رياضة

تأهباً لمواجهة الأحد الهلال يؤدي المران الرئيسي لمعركة زيسكو اليومتأهباً لمواجهة الأحد الهلال يؤدي المران الرئيسي لمعركة زيسكو اليوم


المرصد السوداني


 

يجرى فريق الكرة الأول بنادي الهلال مساء اليوم مرانه الأخير استعداداً لملاقاة زيسكو عصر يوم غدٍ الأحد في الكونفيدرالية، وسيكون المران بملعب المواجهة التابع لمدينة اندولار، ومن خلاله سينفذ نبيل الكوكي المدير الفني وطاقمه خطة اللعب التي سيخوض بها اللقاء المرتقب، وتكليف كل لاعب بالمهام المطلوبة منه أمام زيسكو، وينتظر أن يقدم كل اللاعبين مستويات مميزة من أجل إقناع المدرب بإمكاناتهم وفرض وجودهم في مباراة الغد التي يتطلع فيها الهلال لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده لبلوغ الدور ربع النهائي بمسابقة الكونفيدرالية، وكان الفريق قد أجرى أمس مرانه الرئيسي بملعب باور دينموز الزامبي.

الاجتماع الفني للأزرق وبطل زامبيا
يعقد نهار اليوم بزامبيا الاجتماع الفني لمباراة الهلال ومضيفه زيسكو فى الجولة الثالثة من مجموعات الكونفيرالية، وسيكون الاجتماع في حضور طاقم التحكيم والمراقب وممثلين للناديين والاتحاد الزامبى لكرة القدم.

الكاردينال يتوجه لزامبيا اليوم
يصل لزامبيا اليوم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال وذلك لحضور مباراة الفريق غداً أمام زيسكو في الكونفيدرالية ومؤازرة اللاعبين. والمعروف أن الكاردينال يتواجد الآن بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة وقد أكد سفره ووقوفه مع نجوم الأزرق فى اللقاء المرتقب، مشيراً إلى أن ثقته كبيرة في نجوم الهلال في تقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية ترضي تطلعاتهم.

أول مؤتمر للكوكي بعد العودة
يعقد نبيل الكوكي المدير الفني لنادي الهلال وجورج مدرب زيسكو بملعب ليفي موانوسا بمدينة اندولا الزامبية وذلك للحديث عن مباراة الفريقين المرتقبة غداً في دوري المجموعات من الكونفيدرالية. المعروف أن كل فريق لديه ثلاث نقاط قبل خوض غمار التحدي المنتظر غداً.

 

الخرطوم : السوداني

Comment