(85) حالة تعافي وإصابات كورونا تتخطى حاجز الـ(4) آلاف

المرصد السوداني



أعلنت وزارة الصحة الإتحادية تسجيل (170) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى (14) وفاة.
وأكدت تعميم صادر من وزارة الصحة ليوم (الاثنين) الماضي صادر اليوم (الاربعاء) أن الحالات الجديد سجلت (108) في الخرطوم، (33) الجزيرة (11) شمال كردفان، (8) سنار (4) القضارف وحالتين بجنوب كردفان.
وتماثلت للشفاء 85 حالة وبذلك يرتفع عدد الاصابات الي 4146 حالة متضمنة 184حالة وفاة وكما بلغ إجمالي المتعافين 588 حالة.
وأكد التعميم أن ولايات كسلا، غرب دارفور، الشمالية، شمال دارفور، جنوب دارفور، نهر النيل، شرق دارفور، غرب كردفان، النيل الأزرق، البحر الأحمر ووسط دارفور لم تسجل إصابات جديدة بالمرض.
وشددت وزارة الصحة على ضرورة الالتزام بقانون الطوارئ والإرشادات الوقائية والتبليغ الفوري عن حالات الاشتباه.

 

الخرطوم – (اليوم التالي)

 

مواضيع ربما تعجبك

(3) آلاف حالة إدمان بمخدر (الآيس) بالتجاني الماحي

كشفت مبادرة عوافي لمكافحة المخدرات وعلاج الإدمان عن وجود 3 الف حالة ادمان بمخدر (الآيس) بمستشفى التجاني الما

ضبط (6) آلاف مسدس تركي الصنع بكسلا

ضبطت شرطة مكافحة التهريب بولاية كسلا، نحو (6) آلاف مسدس تركي الصنع. وقال مدير شرطة المكافحة بالولاية ال

الأمم المتحدة تتلقى تقارير عن 13 حالة اغتصاب خلال احتجاجات ذكرى الثورة

قال مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، الثلاثاء، إنه تلقى تقارير عن تعرض 13 امرأة وفتاة لاغتصاب فردي وجماعي خ

دراسة تكشف مفاجأة.. هذه الأمراض تخفف أعراض كورونا

ينطبق المثل العربي الذي يقول "رب ضارة نافعة" على نتائج دراسة علمية جديدة توصلت إلى أن الأشخاص الذين يعانون م

الجزيرة تلوح باغلاق المدارس في حال زيادة معدلات كورونا

لوحت اللجنة الفنية العليا للتصدي لجائحة كورونا بولاية الجزيرة بإمكانية لجوئها باغلاق المدارس في حالة زيادة ح

حزب البعث يطالب بانهاء حالة الطوارئ واستكمال إطلاق المعتقلين

جدّد الناطق الرسمي باسم حزب البعث العربي الاشتراكي الاصل عادل خلف الله، مطالبتهم باطلاق سراح جميع المعتقلين

خطة لحملة اعلامية لمجابهة فيروس كورونا المتحور بالنيل الأزرق

رأس الدكتور محمد صلاح الدين محمد بابكر المدير التنفيذي للصندوق القومي للتأمين الصحي بإقليم النيل الأزرق بمكت

قطاع الصحة تأثر بتعليق دعم المانحين لمجابهة كورونا

أعلن السودان تأثر القطاع الصحي بتعليق الدعم المقدم من المانحين لمجابهة جائحة كورونا والأوبئة الأخرى،

مزارعون بمشروع الجزيرة يطالبون باعلان حالة الطوارئ لانقاذ الموسم الشتوي

طالب مزارعون بمشروع الجزيرة والمناقل بإعلان حالة الطوارئ لانقاذ ما يمكن انقاذه من الموسم الشتوي نتيجة حالة ا

واشنطن تدعو لرفع حالة الطوارئ

قال مصدر في الحكومة السودانية المعزولة إن نحو 14 وزيرا قدموا استقالتهم لرئيس الوزراء عبد الله حمدوك بعد استئ

الصحة 29 الف حالة درن في السودان

الخرطوم ـ المرصد السوداني كشفت وزارة الصحة الاتحادية عن تسجيل 17628 حالة جديدة ومنتكسة لمرض الدرن بالبلاد و

مدن السودان نتنفض: آلاف السودانيين يتظاهرون بمدن السودان المختلفة للمطالبة بتسريع الإصلاح وتصحيح مسا

  المرصد السوداني {googleads}خرج آلاف السودانيين، الثلاثاء، في مظاهرات ومواكب هادرة بالعاصمة الخرطوم وا

أزمة أدوية حادة في السودان فـي زمن فيروس كورونا المستجد

المرصد السوداني {googleads} يعاني السودانيون من أزمة أدوية حادة في بلد يواجه أصلا أزمة اقتصادية حادة، وفي

ارتفاع حصيلة الاصابات بفيروس كورونا في السودان إلى 8889 حالة

المرصد السوداني {googleads}أعلنت وزارة الصحة السودانية، تسجيل 93 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و7

كورونا يحصد المزيد من الضحايا وتسجيل (291) حالة إصابة جديدة

المرصد السوداني {googleads}أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل (291) حالة جديدة بمرض الكوفيد 19، (222) منها داخل ولا

تصريحات مثيرة لأكرم عن أموال كورونا ووزراء حكومة الثورة

المرصد السوداني {googleads}أكد د. أكرم علي التوم وزير الصحة الاتحادي أن وزارته تعمل بتناغم تام مع وزارة الم

تسجيل (305) حالة جديدة بـ (كورونا) وتراجع حالات الوفاة

المرصد السوداني {googleads} أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل (305) إصابة جديدة بفيروس كورونا و(9) وفاة، و(100) حا

السودان : 149 اصابة جديدة بكورونا وتسجيل 20 حالة وفاة

المرصد السوداني {googleads} اعلنت وزارة الصحة الاتحادية عن تسجيل 149 إصابة جديدة بفيروس كورونا إضافة إلى

عدد الزوار

905 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع