كورونا يحصد المزيد من الضحايا وتسجيل (291) حالة إصابة جديدة


المرصد السوداني



أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل (291) حالة جديدة بمرض الكوفيد 19، (222) منها داخل ولاية الخرطوم، ليصبح إجمالي الحالات (8316). وذلك بحسب التقرير الوبائي ليوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020م.

وتم تسجيل (120) تعافي جديد من المرض (82) منها داخل ولاية الخرطوم ليصبح تراكمي التعافي ( 3086) .

بينما تم تسجيل (19) وفاة جديدة (4) من ولاية الخرطوم ليصبح تراكمي الوفيات (506).
وسجلت ولاية الجزيرة 23 حالة جديدة، النيل الابيض 4، سنار 2، نهر النيل 19، شمال دارفور 4، كسلا 10، وسجلت القضارف 7 حالات.

 

رصد: الانتباهة أون لاين

 

مواضيع ربما تعجبك

دراسة تكشف مفاجأة.. هذه الأمراض تخفف أعراض كورونا

ينطبق المثل العربي الذي يقول "رب ضارة نافعة" على نتائج دراسة علمية جديدة توصلت إلى أن الأشخاص الذين يعانون م

أحمد نخلة: السودان متواضع.. وأرفض نغمة الخوف من مواجهة المغرب

أكد أحمد نخلة، نجم النادى الأهلى السابق، أن منتخب المغرب فريق قوى جيد للغاية فى بطولة كأس العرب. وقال أحم

برطم : ترشيحات الوزراء ستأتي من الولايات

اكد عضو مجلس السيادة، أبوالقاسم برطم، بأن رئيس الوزراء، د. عبدالله حمدوك، يعكف هذه الأيام على اختيار وزراء م

اطلاق سراح علي رزق الله "السافنا" بعد اربع سنوات من الاعتقال

جاء اطلاق سراح السافنا بعد ان شطبت المحكمة العسكرية كل البلاغات التي تواجهه وأمر باطلاق سراحه، وجرى اعتقاله

مدير قسم تطوير العملات الرقمية في فيس بوك يغادر الشركة تاركًا الكثير من التساؤلات

أعلن ديفيد ماركوس، مدير قسم تطوير العملات الرقمية في شركة فيس بوك (ميتا)، عن مغادرته الشركة في نهاية العام ا

الجزيرة تلوح باغلاق المدارس في حال زيادة معدلات كورونا

لوحت اللجنة الفنية العليا للتصدي لجائحة كورونا بولاية الجزيرة بإمكانية لجوئها باغلاق المدارس في حالة زيادة ح

حزب البعث يطالب بانهاء حالة الطوارئ واستكمال إطلاق المعتقلين

جدّد الناطق الرسمي باسم حزب البعث العربي الاشتراكي الاصل عادل خلف الله، مطالبتهم باطلاق سراح جميع المعتقلين

خطة لحملة اعلامية لمجابهة فيروس كورونا المتحور بالنيل الأزرق

رأس الدكتور محمد صلاح الدين محمد بابكر المدير التنفيذي للصندوق القومي للتأمين الصحي بإقليم النيل الأزرق بمكت

كوالكوم تطلق شريحة هاتف جديدة

كريستيانو آمونكريستيانو آمون ، الرئيس التنفيذي لشركة Qualcomm على خشبة المسرح في Tech Summit 2021 (مصدر الصو

مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي يستعد للانتخابات

أعلن العميد الطاهر أبو هاجة المستشار الإعلامي لرئيس مجلس السيادة السوداني عبدالفتاح البرهان، الثلاثاء، أن &l

المرض يمنع متهمين من المثول أمام المحكمة في قضية حاوية المخدرات الشهيرة

كشفت المحكمة امس, عن اصابة متهمين في قضية حاوية المخدرات المثيرة للجدل بداء القلب والآخر اصابته بمرض في دمه

السيادي يرجئ تعيين النائب العام لمزيد من التشاور

انعقد بالقصر الجمهوري الاثنين الاجتماع الدوري لمجلس السيادة الإنتقالي برئاسة نائب رئيس المجلس الفريق أول محم

قطاع الصحة تأثر بتعليق دعم المانحين لمجابهة كورونا

أعلن السودان تأثر القطاع الصحي بتعليق الدعم المقدم من المانحين لمجابهة جائحة كورونا والأوبئة الأخرى،

د.حمدوك يلتقي عددا من الشخصيات القومية السودانية

استقبل رئيس مجلس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، اليوم الاثنين، عددا من الشخصيات القومية، حيث ناقشوا الأوض

ضبط ثلث طن من الزئبق بالسوق العربي

أحبطت شُعبة المهمات التابعة لإدارة العمليات والمعلومات (دائرة الخرطوم) بالإدارة العامة لمكافحة التهريب, مُحا

د.حمدوك: ليست لدي مصلحة شخصية من توقيع الاتفاق السياسي

أكد رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك، أنه ليست لديه مصلحة شخصية له من التوقيع على الاتفاق السياسي، وإنما

الشيوعي: إقالات الشرطة خطوة إيجابية من حمدوك

اعتبر الناطق الرسمي باسم الحزب الشيوعي السوداني فتحي فضل أن خطوة إقالات قيادات الشرطة تُعد خطوة إيجابية من ر

شابة تركت رسالة لزوجها.. وقفزت من الطابق السادس

جريمة مأساوية شهدتها محافظة الجيزة المصرية، بعد أن قامت فتاة عشرينية بالانتحار من الطابق السادس في منطقة اله

عدد الزوار

1444 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع