زيارة لقيادات العدل والمساواة تكشف تردي الاوضاع بسجن (شالا) بالفاشر

IMG 20210406 WA0072

الفاشر:

 

كشفت زيارة للقيادات العسكرية لحركة العدل والمساواة السودانية لسجن (شالا) بمدينة الفاشر عن تردي مريع للاوضاع داخل السجن وقال الرائد جعفر عثمان حجر مدير السجن خلال اجتماعه مع الوفد ان اوضاع السجن مثله ومثل الاوضاع في السودان مشيرا الي أن السجن اسس في العام ١٩٥٧ لاستيعاب (٢٥٠) شخصا وهو الان يضم اكثر من (١٠٠٠) نزيل جلهم محكوم عليهم بالاعدام واوضح أن السجن يعاني من تردي مريع في الصرف الصحي ولاتوجد خدمة علاجية للسجناء وقال أن السجن لم يؤهل ولم يطور ويعاني من الاكتظاظ. من جهته قال الفريق صديق بنقو رئيس وفد الحركة ان الزيارة جاءت للوقوف على اوضاع للنزلاء والمشكلات التي يعاني منها السجن  ومعرفة ان كان هناك سجناء سياسيين بسبب ازمة دارفور ام لا
 ووعد بنقو برفع المشكلات التي يعاني منها سجن شالا  الي وزرارة التنمية الاجتماعية توطئة لحلها

مواضيع ربما تعجبك

دراسة تكشف مفاجأة.. هذه الأمراض تخفف أعراض كورونا

ينطبق المثل العربي الذي يقول "رب ضارة نافعة" على نتائج دراسة علمية جديدة توصلت إلى أن الأشخاص الذين يعانون م

اقتصاديون: اغلاق الشرق سيفاقم الاوضاع الاقتصادية بالبلاد

  مع اقتراب الموعد المضروب الذي قطعه الناظر ترك باغلاق ميناء بورتسودان، طالبت اصوات أخرى لنظارات البجا

تكشف مصادر تفاصيل القاء بين د.حمدوك وقيادات بلجان المقاومة

كشف الثائر عبد الله قمر عن تفاصيل لقاء التأم أمس برئيس مجلس الوزراء د عبد الله حمدوك وعدد من أفراد لجان المق

تكشف التحريات مقتل شاب بواسطة أحد أفراد عصابات النيقرز في الرياض

كشفت التحريات, معلومات مثيرة حول مقتل أحد الشبان طعناً بالسكين بواسطة احد أفراد عصابة (النيقرز) بالرياض الخر

القبض على وزير العدل السوداني

ذكرت إحدى الصحف السودانية، صباح اليوم الأحد، خبر القبض على نصر الدين عبد الباري، وزير العدل بالحكومة المنحلة

معاش الناس .. دلالة العربات تكشف عن أسباب التراجع المستمر لأسعار السيارات الملاكي

معاش الناس* دلالة العربات تكشف عن أسباب التراجع المستمر لأسعار السيارات الملاكي* استقرار في أسعار الخضر والفاك

مصادر تكشف أبرز المُرشحين لمنصب النائب العام

تحصّلت مصادر على أسماء أبرز المرشحين لمنصب النائب العام الذي سيتم الإعلان عنه في غضون الأيام المقبلة. وطبقاً

حجر يخاطب ختام ورشة حماية المدنيين بالفاشر

وكالات امتدح عضو مجلس السيادة الانتقالي ورئيس تجمع قوى تحرير السودان القائد الطاهر ابوبكر حجر، جهود المركز

إكتمال الإستعدادات لتدشين "نفرة العطاء ونسمة السلام بالفاشر غدا

-الفاشر يدشن  حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي ، وزير التنمية الإجتماعية  بشمال دارفور أحمد آدم بخي

وزير العدل يؤكد حرص والتزام الدولة للتصدي لجرائم الاتجار بالبشر

وكالات أكد الدكتور نصرالدين عبد الباري  وزير العدل التزام الدولة للتصدي لجرائم الاتجار بالبشر وجرائم ا

رئيس المجلس العسكري الإنتقالي التشادي يختتم زيارة للبلاد

وكالات - اختتم رئيس المجلس العسكري الإنتقالي التشادي الجنرال محمد إدريس ديبي والوفد المرافق له، زيارته

بعد اعتقال (٢) من الموظفين تفاصيل زيارة وزير التنمية الاجتماعية لازالة التمكين

كشفت ادارة الاعلام و العلاقات العامه بوزارة التنمية الاجتماعية تفاصيل زيارة وزير التنمية الاجتماعية الاستاذ اح

مناوى: البرهان وحمدوك يدشنان حكومة الإقليم 10 أغسطس بالفاشر

      قال منى أركو مناوى حاكم إقليم دارفور فى تغريدة له بتويتر، إن اللجنة الوطنية العليا لتد

اهالي كتم يستقبلون قيادات العدل والمساواة

كتم استقبلت جماهير وقيادات حركة العدل والمساواة بمدينة كتم بولاية شمال دارفور وفد حركة العدل والمساواة السو

تردي الاوضاع المعيشية تفجر الاوضاع بالفاشر واصابة طالب بعيار ناري

الفاشر:شهدت مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفورصباح اليوم الاحد احتجاجات طلابية واسعة اقتحم علي اثرها الطلا

وفد من قيادات العدل والمساواة يتوجه الي دارفور

الخرطوم (المرصد السوداني)- يتوجه وفد من القيادة العسكرية لحركة العدل والمساواة السودانية ويضم الوفد قيا

وفد حركة مناوي يبدأ التبشير بسلام السودان بالفاشر

  {googleads}   المرصد السوداني قال رئيس وفد حركة جيش تحرير السودان بقيادة مني اركو مناوي ، عب

الحكومة تكشف عن حصيلة الدعم المباشر المقدم خلال مؤتمر برلين

  المرصد السوداني {googleads} أعلنت الحكومة السودانية أن مؤتمر (شركاء السودان)، الذي عُقد عن بعد ونظ

عدد الزوار

1542 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع